خط إنتاج الملاط الجاف

أنت في المكان المناسب خط إنتاج الملاط الجاف.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على CORINMAC.نحن نضمن أنه موجود هنا CORINMAC.
يتم فحص جميع ألياف النسيج المستخدمة في CORINMAC بعناية. سيتم إزالة أي مواد كيميائية ضارة مثل الفورمالديهايد والبلمبوم من قبل فريق مراقبة الجودة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة خط إنتاج الملاط الجاف.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • تم تسليم معدات خط إنتاج الملاط الجاف 3-5TPH إلى يكاترينبرج، روسيا
    تم تسليم معدات خط إنتاج الملاط الجاف 3-5TPH إلى يكاترينبرج، روسيا
    في 7 يونيو 2024، تم تسليم معدات خط إنتاج الملاط الجاف CORINMAC 3-5TPH إلى يكاترينبرج، روسيا. المجموعة الكاملة من معدات خط إنتاج الملاط الجاف بما في ذلك آلة الخلاط المجداف JYW-2، آلة تفريغ الأكياس بالطن، الرافعة الكهربائية، الناقل اللولبي، قادوس المنتج النهائي، مصعد الدلو TD250x7m، خزانة التحكم الكهربائية، وآلة التعبئة والتغليف، إلخ.
  • تم شحن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط 3-5TPH إلى مدغشقر
    تم شحن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط 3-5TPH إلى مدغشقر
    في 14 مايو 2024، تم شحن مجموعة واحدة من خط إنتاج الملاط الجاف البسيط CORINMAC 3-5TPH إلى مدغشقر.إن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط مناسب لإنتاج منتجات المسحوق مثل لاصق البلاط، معجون الجدران، والطبقة المقشودة، إلخ. من تغذية المواد الخام إلى تعبئة المنتج النهائي، مجموعة المعدات بأكملها بسيطة وعملية، وتشغل مساحة صغيرة. ، يتطلب استثمارًا منخفضًا وتكلفة صيانة منخفضة.
  • تم إرسال مصعد الدلو إلى أرمينيا
    تم إرسال مصعد الدلو إلى أرمينيا
    في 27 أبريل 2024، تم إرسال مجموعة واحدة من مصعد الدلو CORINMAC إلى أرمينيا.رافعة الدلو هي جزء من خط إنتاج الملاط الجاف. يتم استخدامه على نطاق واسع للنقل العمودي للمواد المسحوقة والحبيبية والسائبة، وكذلك المواد شديدة الكشط، مثل الأسمنت والرمل وفحم التربة، وما إلى ذلك. درجة حرارة المواد بشكل عام أقل من 250 درجة مئوية، ويمكن أن يصل ارتفاع الرفع إلى 50 درجة مئوية. متر. قدرة النقل: 10-450 م³/ساعة.
  • تم تسليم خط إنتاج الملاط الجاف إلى ألماتي
    تم تسليم خط إنتاج الملاط الجاف إلى ألماتي
    في 24 أبريل 2024، قامت شركة CORINMAC بتسليم خط إنتاج الملاط إلى شركة PREMIX PRO، وهي شركة تصنيع الملاط الجاف الشهيرة في كازاخستان. هذا هو خط الإنتاج السادس الذي تعاوننا معه وتم تسليمه إلى PREMIX PRO.
  • تم شحن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط إلى أوزبكستان
    تم شحن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط إلى أوزبكستان
    في 5 يناير 2024، تم شحن خط إنتاج الملاط الجاف البسيط CORINMAC إلى أوزبكستان. نأمل أن تخلق آلات الملاط الجاف عالية الجودة قيمة أكبر لعملائنا.مصنع الملاط الجاف البسيط CORINMAC مناسب لإنتاج الملاط الجاف. تتكون المجموعة الكاملة من المعدات من خلاط الشريط الحلزوني، وقادوس المنتج النهائي، والناقل اللولبي، وآلة تعبئة الأكياس ذات الصمام، وخزانة التحكم، وما إلى ذلك.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English
      Tiếng Việt
      العربية
      Español
      français
      Português
      русский
      简体中文
      اللغة الحالية:العربية

dry mortar production line

You’re in the right place for dry mortar production line.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on CORINMAC.we guarantee that it’s here on CORINMAC.
All of the textile fibers used in CORINMAC are carefully screened. Any harmful chemical substances such as formaldehyde and plumbum will be weeded out by the QC team. .
We aim to provide the highest quality dry mortar production line.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • 3-5TPH simple dry mortar production line was shipped to Madagascar
    3-5TPH simple dry mortar production line was shipped to Madagascar
    On May 14, 2024, one set of CORINMAC 3-5TPH simple dry mortar production line was shipped to Madagascar. The simple dry mortar production line is suitable for the production of powder products such as tile adhesive, wall putty, and skim coat, etc. From raw materials feeding to finished product packaging, the whole set of equipment is simple and practical, occupies small area, requires low investment and low maintenance cost.
  • Bucket elevator was sent to Armenia
    Bucket elevator was sent to Armenia
    On April 27, 2024, one set of CORINMAC bucket elevator was sent to Armenia.Bucket elevator is a part of the dry mortar production line. It is widely used for vertical conveying of powder, granular and bulk materials, as well as highly abrasive materials, such as cement, sand, soil coal, etc. The material temperature is generally below 250 °C, and the lifting height can reach 50 meters. Conveying capacity: 10-450m³/h.
  • Dry mortar production line was delivered to Almaty
    Dry mortar production line was delivered to Almaty
    On April 24, 2024, CORINMAC delivered a mortar production line to PREMIX PRO, a famous dry mortar manufacturer in Kazakhstan. This is the sixth production line we have cooperated with and delivered to PREMIX PRO.
  • Simple dry mortar production line was shipped to Uzbekistan
    Simple dry mortar production line was shipped to Uzbekistan
    On January 5, 2024, CORINMAC simple dry mortar production line was shipped to Uzbekistan. Hope our high quality dry mortar machines create more value for our customer.CORINMAC simple dry mortar plant is suitable for the production of dry mortar. The whole set of equipment consists of spiral ribbon mixer, finished product hopper, screw conveyor, valve bag packing machine and control cabinet, etc.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English
      Tiếng Việt
      العربية
      Español
      français
      Português
      русский
      简体中文
      Current language:English